أخر الاخبار

تحميل برامج تعريف هواتف سامسونج لعمل السوفت وير




Samsung USB Driver

لعمل سوفت وير لهواتف سامسونج يتطلب منك تحميل الروم المناسب للهاتف من علي الانترنت، ويمكنك التحميل من خلال مواقع لتحميل رومات هواتف سامسونج الرسمية والمعدلة، كما يتطلب منك توافر التعريفات الخاصة بهواتف سامسونج لكي تتم عملية السوفت وير بنجاح.

أهمية التعريفات لعمل سوفت وير لهواتف سامسونج

يعتبر تعريف هاتف سامسونج من أهم الأشياء المطلوب توافرها لعمل السوفت وير للهاتف، حيث ان عملية السوفت وير لا تكتمل بدون تلك التعريفات، وتعمل تلك التعريفات علي تعريف هاتف سامسونج بجهاز الكمبيوتر ليكون هناك تناغم وتواصل بين الهاتف وجهاز الحاسوب، وبدون تلك التعريفات لن يقرأ جهاز الكمبيوتر نهائياً الهاتف المحمول، لذلك وجب عليك تحميل التعريفات الخاصة بالهاتف علي الكمبيوتر وتثبيتها، وذلك ينطبق على اي هواتف نقالة غير هواتف سامسونج.

تحميل برامج تعريف هواتف سامسونج بالكمبيوتر لعمل السوفت وير

برنامج سامسونج كيز Samsung Kies وهو برنامج رسمي لشركة سامسونج يعمل على تعريف هاتف سامسونج بالحاسوب، كما يمكنك باستخدامه اخذ نسخة احتياطية من بيانات الهاتف، كما يدعم تحديث اصدار هاتف سامسونج لأحدث اصدار متوفر في الموقع الرسمي.


برنامج سامسونج سمارت سوتش Samsung Smart Switch وهو برنامج رسمي لا يختلف عمله عن عمل البرنامج السابق، حيث يقوم بعمل تعريف للهاتف، كما يمكنك من خلاله عمل باك اب backup لبيانات هاتف سامسونج مثل الأسماء وسجل المكالمات والصور والفيديوهات واسترجاعها مرة اخرى.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -