أخر الاخبار

تحميل برنامج الحماية من الفيروسات ESET NOD32 AntiVirus للكمبيوتر

برنامج نود لحماية الكمبيوتر من الفيروسات


ESET NOD32 AntiVirus

برنامج مكافحة الفيروسات نود NOD32 انتى فايروس لفحص وكشف الفيروسات والبرامج الخبيثة والتخلص منها نهائياً، وهو واحد من أفضل برامج الحماية من الفيروسات ورصد ملفات التجسس ، فتستطيع بأستخدام برنامج النود NOD32 فحص و أكتشاف الفيروسات من علي جهاز الكمبيوتر .

 برنامج ESET يمكنك من مراقبة وفحص صفحات مواقع الإنترنت ومعرفة الصفحات الملغمة بالفيروسات وحجبها، ويستطيع أيضاً فحص جهاز الحاسوب الخاص بك وكشف مختلف أنواع الفيروسات مثل فايروس الاوتورن وفايروس win32 والدودة و التورجان و حصان طروادة التي قد تسبب بطئ في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتؤدي الي انهيار نظام الويندوز لديك .

 بالاضافة الي عمل فحص لجزء معين من جهازك كالهارد ديسك وايضا رصد الفيروسات من الجهاز بالكامل  بطريقة الفحص السريع او البطئ للفيروسات، ومن أهم مميزات البرنامج وجود قاعدة بيانات كبيرة لمختلف أنواع الفيروسات تجعل من أكتشاف الفيروسات امر سهل ليتم القضاء عليها في الحال  وحذفها من الكمبيوتر .

 برنامج النود يستخدم تقنيات متطورة في البحث عن الفيروسات وهذه التقنيات يتم تحديثها بشكل مستمر وتلقائي من قبل مطورين البرنامج وأضافتها عن طريق الانترنت للبرنامج ليظل البرنامج بكامل قوته في مواجهة أي فيروسات جديده ومستحدثه للحفاظ على جهاز الحاسوب الخاص بك خالي من الفيروسات بشكل دائم ومستمر وليضمن سهولة تعقب الفيروسات الضارة والبرامج الخبيثة .

 كما يتوفر بالبرنامج فحص تلقائي للفلاش ميموري وبطاقات الذاكرة والهارد ديسك باستخدام تقنية حماية متطورة لعمل فحص شامل وإزالة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة منها قبل ان تنتقل الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصيب اي مكون من مكوناته . برنامج مضاد الفيروسات NOD32 هو أحد برامج الحماية ضد الفيروسات وتقنية عمله تشبه برنامج مكافحة الفيروسات افيرا انتى فايرس Avira Free Antivirus وبرنامج أفاست انتى فايرس Avast Free Antivirus .

يعتبر من أكثر البرامج شعبية بين مستخدمي الكمبيوتر وذلك لان البرنامج سهل التثبيت والتشغيل بدون أن يطلب منك إعادة تشغيل النظام غير أنه يمتاز بتصميم بسيط، وتتوفر به أدوات تساعدك في مكافحة الفيروسات مثل مكافحة التجسس وتحليل نظام التشغيل وحظر برامج معينة قد تكون ضارة بجهاز الحاسوب عند تشغيلها .

 يتوفر بالبرنامج أداة لتحليل النظام أوتوماتيكياً تكون مبرمجة لتعمل في أوقات محددة، بالإضافة إلى دعمه الي متصفحات الإنترنت مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح موزيلا ومتصفح أوبرا .

مراجعة لأهم مميزات برنامج مكافحة الفيروسات NOD32

  1. تثبيت البرنامج واستخدامه وإعداده سهل جداً
  2. واجهة البرنامج مميزة وسهله تساعد المستخدمين الجدد استعماله بكل سهوله .
  3. خفيف علي النظام لايستهلك من موارده كثيرا .
  4. متوافق مع جميع أصدارات الويندوز المختلفة .
  5. يدعم مختلف أنواع المتصفحات وأشهرها .
  6. فحص ورصد وازالة الفيروسات وملفات التجسس والبرامج الخبيثة .
  7. كشف الصفحات الملغمة بالفيروسات علي مواقع الإنترنت المختلفة وتحذيرك منها .
  8. الكشف التلقائي عن الفيروسات في الفلاش ميموري وبطاقات الذاكرة والهارد ديسك قبل انتقالها لجهاز الكمبيوتر .
  9. توجد به أدوات تقنية تساعدك في مكافحة التجسس وتحليل نظام التشغيل وحظر البرامج الضارة .
  10. التحديث التلقائي لقاعدة البيانات الخاصة بالفيروسات وأضافة الجديد منها لجعل جهاز الكمبيوتر أمن من البرمجيات الخبيثة .

معلومات عن برنامج ESET NOD32 AntiVirus

المطور : ESET
حجم البرنامج : 97.9 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : تجريبي 

تنزيل برنامج النود ESET NOD32 AntiVirus

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -