أخر الاخبار

تحميل برنامج Free Download Manager لتحميل الملفات بسرعة عالية اخر اصدار


Free Download Manager
 
برنامج فري داونلود مانجر Free Download Manager لتحميل مختلف انواع الملفات على الكمبيوتر، والذي هو من افضل برامج تحميل الملفات ويشبه عمله برنامج انترنت دونلود مانجر idm وبرنامج النسر EagleGet وبرنامج يو تورنت .

 يمكنك من خلاله تحميل ملفات التورنت والمقاطع الصوتية والملفات المضغوطة والصور ومقاطع الفيديو من علي الانترنت، وذلك من خلال نسخ رابط التحميل وعمل لصق له داخل البرنامج لتتم عملية التحميل المباشر للملفات بسرعه عالية، ومثل باقي برامج التحميل من علي الانترنت فهو يدعم التحميلات التي تتعامل مع برامج متصفحات الإنترنت مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس ومتصفح اوبرا .

 كما يدعم بروتوكول بيت تورنت لتحميل الملفات، بالاضافة الي دعمه لاستئناف واستكمال تحميل الملفات بعد غلق جهاز الحاسوب الخاص بك لاي سبب من الاسباب سواء كان بسبب انقطاع التيار الكهربائي او فصل الانترنت عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك . وعندما نتكلم عن سرعة تحميل الملفات بأستخدام برنامج فرى داونلود مانجر .

يمكن من خلال البرنامج الوصول للسرعة القصوي في تحميل الملفات من علي الانترنت عن طريق تقسيم هذه الملفات الى أجزاء صغيرة اثناء التحميل بأستخدام طريقة الشبكة العنكبوتية وتتم تجميع هذه الأجزاء عند أنتهاء التحميل لتصبح ملف واحد مرة اخري، كما يمكنك عمل ايقاف واستئناف للتحميل في اي وقت تريد .

 يتوفر بالبرنامج نظام حماية من تحميل الملفات التي تحتوي فيروسات او برمجيات خبيثة قد تضر بجهاز الحاسوب الخاص بك . يعتبر برنامج Free Download Manager من افضل برامج التحميل وقد تم اصدار أول نسخه منه سنه 2004 وسرعان ما أستطاع ان يحصل علي شهرة كبيرة من بين برامج التحميل المنافسه في وقت قياسي قصير .

 أهم ما يميز برنامج فرى دون لود مانجر أنه برنامج مجانى لا تحتاج الي شراء نسخة مدفوعة منه، بالاضافة الي سهولة أستخدم البرنامج كل ما عليك الضغط على رابط التحميل وسيتم  تنزيل الملفات بسرعة كبيرة من الانترنت، كما انه يدعم مجموعه كبيرة من اللغات ومن اهمها اللغة العربية و الانجليزية والاسبانية والفرنسية والبرتغالية .

  يتميز بالتحكم فى سرعة التحميل عن طريق تحديد حجم الانترنت الذي سوف يستخدمه البرنامج في التحميل وترك باقي الانترنت لاستخدامه في التصفح علي الانترنت . كما يتميز برنامج Free Download Manager بتنزيل الملفات من مواقع الانترنت المختلفة بسرعه كبيرة وملحوظه مع تحديد مجموعة من ملفات الملفات ليتم تحميلها في وقت واحد .

عند استخدام البرنامج يتم دمج إضافة في اي متصفح أنترنت تستخدمه وتقوم هذه الإضافة بفحص صفحات الانترنت التي تتصفحها والبحث عن أي ملف قابل للتحميل مثل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية بالاضافة الي تحميل الفيديوهات من اليوتيوب او الفيس بوك . ومن ناحية توافقه مع انظمة التشغيل فهو يتوافق مع جميع الاجهزة وجميع اصدارات الويندوز مثل ويندوز Xp و7 و 8 حتي ويندوز 10 .

مراجعه لاهم مميزات برنامج فري دونلود مانجر

  1. البرنامج سهل الأستخدام كما يدعم اللغة العربية .
  2. يدعم جميع اصدارات الويندوز المختلفة .
  3.  يدعم ادارة تحميل ورفع الملفات وتحميل ملفات التورنت.
  4. تحميل الملفات بطريقة امنة خالية من الفيروسات والملفات الخبيثة .
  5. تسريع تحميل الملفات مع أستئناف التحميل عند ايقافه اوانقطاعه.
  6. جدولة ملفات التحميل بالاوقات التي تريدها وادارتها وتحميل محتويات المواقع والصفحات .
  7. فحص الملفات والتحذير من الملفات الخبيثة او التي بها فيروسات .
  8.  تستطيع من خلاله تحميل الملفات المضغوطة والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو من النت.
  9. كما يمكنك تحميل أكثر من ملف في وقت واحد . 
  10. تستطيع من خلاله تحديد سرعة تحميل الملفات التي تريد تنزيلها .
  11. زيادة سرعة التحميل عن طريق تقسيم الملفات إلى أقسام ثم تنزيلها في وقت واحد .

 معلومات عن برنامج فري داونلود مانجر للكمبيوتر

المطور : freedownloadmanager.org
حجم البرنامج : 41.0 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى

تحميل برنامج فري داونلود مانجر

حمل البرنامج بما يتناسب مع نظام جهازك نسخة 32 بيت او نسخة 64 بيت

تحميل برنامج Free Download Manager

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -